تاثير المخدرات و ماذا تفعل المخدرات

تاثير المخدرات لايدوم سوى دقائق قليلة وفى الجرعات الاولى فقط ثم سرعان ما يفيق الشخص على كابة شديدة وحزن وكرب واعظم مما يضطرة الى سرعة التعاطى مرة اخرى .
 
المخدرات وتاثيرها

1 - المخدرات تدهور قدرة الشخص على المواجهة فهى لاتساعدة على الهرب من الواقع المرير بل على العكس , تزيدة مرارة على مرارة .

2 - المخدرات تدمر علاقة الشخص بالاخرين .

3 - المخدرات تعطى توهم زائف بتحسن الاداء الجنسى فى البداية التعاطى فيتوهم انة امضى فى الممارسة الجنسية وقت اطول ولا يدرك التدهور المستمر فى قدرتة حتى يفيق فى النهاية على عجز الجنسى الكامل وعدم القدرة على الانجاب .

4 - المخدرات تضعف المتعاطى جنسيا الى حد يتعذر تداركه مستقبلا وذلك لخفضها لعدد الحيوانات المنوية ومستوى الهيرمونات الجنسية بالدم اضافة الى احداث اضرابات فى الدورة الشهرية والبويض عند السيدات مما ينتج عنة فقدان الحيوانات المنوية القدرة على اخصاب البويضة وبالتالى تفقدهم القدرة على الانجاب , لذلك فالمخدرات لا تحسن الاداء الجنسى بل بلاعكس تؤدى الى ما يسمى بالعقم الثانوى المتدهور .

5 - المخدرات تؤدى الى فقدان الشهية و الهزال والارق التام والاصابة بالامراض المعدية مثل الايدز فيروس سى بسبب استخدام وحقن مواد غير معقمة .

6 - المخدرات تؤدى الى الخمول والبلادة وفقدان الشهية واضطراب الصحة مع ضعف الذاكرة وتزايد التوتر والتسرع وعدم القدرة على اتخاذ القرار .

7 - المخدرات تؤدى الى خلل فى ادراك الزمن ويحدث ذلك بالاتجاة نحو البطئ فى الحركة مع عدم القدرة على تمييز الالوان اوتقدير المسافات مع زيادة فى الاطوال مما يؤدى الى حوادث السيارات .

8 - المخدرات تؤدى الى ارتكاب الجرائم سواء السرقة او البغاء للحصول على المال لشراء المخدر مما يؤدى حتميا الى السجن وضياع المستقبل .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...